بحوزتهما مواد تصنيع الزوارق وأزيد من ملياري سنتيم.. أمن الناظور يوقف شبكة لتهجير البشر

كتب في 5 دجنبر 2020 - 3:43 م
مشاركة

أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور، صباح اليوم السبت 5 دجنبر الجاري، شخصين (يبلغان من العمر 26 و31 سنة)، أحدهما مبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير النظامية عبر المسالك البحرية والاتجار بالبشر والتزوير واستعماله.

مصدر أمني أفاد لجريدة “شمس بوست” أنه جرى توقيف المشتبه فيهما بالمنطقة القروية “أفرا” بضواحي جماعة الزغنغان، قبل أن تظهر عمليات تنقيطهما بقواعد معطيات الأمن الوطني أن أحدهما مبحوث عنه على الصعيد الوطني للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالتزوير واستعماله والضرب والجرح العمديين.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزل أحد المشتبه فيهما، وفق المصدر ذاته، عن حجز سيارة خفيفة وكمية من المواد المطاطية المستعملة في صناعة الزوارق، علاوة على حاويات بلاستيكية ومبلغ مالي قدره 02 مليون و48 ألف درهم يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

 

وأوضح مصدرنا أنه تم إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *