أمن الناظور يوقف 7 أشخاص بينهم قاصر بتهم السّرقة والإبتزاز واخفاء المسروق

كتب في 18 نونبر 2020 - 2:26 م
مشاركة

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور على النيابة العامة المختصة، صباح أمس الثلاثاء 17 نونبر الجاري، سبعة أشخاص من بينهم قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة باستعمال مفاتيح مزورة والابتزاز وإخفاء المسروق.

وذكرت مصادر جريدة “شمس بوست” الإلكترونية أن اثنين من المشتبه فيهم، كانا قد أقدما على سرقة ثلاثة أجهزة لصناعة المفاتيح من داخل محل تجاري بمدينة الناظور، قبل أن يعمد أحد المشتبه فيهما إلى ربط الاتصال بصاحب المحل ومطالبته بمبلغ مالي مقابل إعادة إحدى هذه الآلات، وذلك في وقت مكنت فيه الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية من تحديد هويتيهما وتوقيفهما بمدينة الناظور.

وقد أسفرت الأبحات والتحريات المنجزة في هذه النازلة، وفق المصدر ذاته، عن توقيف أربعة أشخاص آخرين بكل من مدينتي الناظور وكرسيف، للاشتباه في تورطهم في شراء وإخفاء المسروقات وعدم التبليغ عن هذه الواقعة رغم العلم بحدوثها.

عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية، مكّنت أيضا من استرجاع جميع الأجهزة موضوع السرقة.

وقد تم، حسب مصدرنا، الاحتفاظ بأربعة من المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم إخضاع باقي الموقوفين للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهم جميعا على العدالة صباح أمس الثلاثاء.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *