الدولي السابق عبد السلام وادو يساهم ب 732 لوحة الكترونية لفائدة تلاميذ العالم القروي

ساهم اللاعب الدولي السابق عبد السلام وادو ب732 لوحة الكترونية لفائدة تلاميذ العالم القروي باقليم تنغير وذلك للمساهمة في “تحقيق أهداف خطة الاستمرارية البيداغوجية للتعليم عن بعد بالوسط القروي” حسب المديرية الاقليمية للتعليم بتنغير.

 

 

وتوصلت المديرية، بالشحنة من اللوحات الالكترونية منذ اسبوع حيث تم توزيعها على تلاميذ الاسر المعوزة بمسقط رأس عبد السلام وادو بجماعة انيف و جماعات اخرى باقليم تنغير.

 

وفي سياق الحديث عن المبادرة صرح زايد بنيدر المدير الاقليمي بتنغير لشمس بوست، “أننا بهذه الشحنة التي توصلنا بها من لوحات الكترونية سنضمن استمرارية بداغوجية التعليم عن بعد لفائدة تلاميذ الاسر المعوزة بالعالم القروي بالاقليم”.

 

 

وتابع المصدر ” أن المبادرة ستشمل كذلك تلاميذ البدو الرحل ، حيث ستقوم المديرية بشحن اللوحات الالكترونية بالدروس وفيديوهات حتى تسهل عملية الدراسة عن هؤلاء التلاميذ بدون حاجة للانترنيت” يضيف المتحدث.

 

 

ووجهت المديرية الاقليمية رسالة شكر وامتنان لفائدة الاعب الدولي ابن اقليم تنغير على هذه المبادرة التضامنية التي ستكون إضافة متميزة لفائدة تلاميذ الاسر المعوزة قصد متابعة دروسهم عن بعد كباقي التلاميذ.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)