شاب يقتل شقيقة..الأم تكشف التفاصيل وتستجدي المحسنين (فيديو)

كتب في 20 نونبر 2019 - 11:00 م
مشاركة

 

لازلت أسرة الشقيقين اللذان أفضى خلاف بينهما إلى جريمة قتل راح ضحيتها أحدهما متأثرا بجروح بتاوريرت، تعيش على وقع هذه الصدمة التي لم يكن أحدا من أفراد الأسرة يتوقع حدوثها، “نظرا للعلاقة الجيدة التي كانت تربط الشقيقين”.

وكشفت الأم المكلومة في تصريح لها لشمس بوست، عن تفاصيل جريمة القتل التي نفذها الشقيق الذي يبلغ من العمر 21 سنة في حق شقيقه الأكبر بعد خلاف بسيط جرى بينهما قبل أن يتطور إلى جريمة قتل.

وتضيف الأم في تصريحها وهي تغالب الدموع،”أن الشقيقين كانت تربطهما علاقة جيدة”، قبل أن تضيف: “سمعتهم كايدابزو خرجت نجري عند جاري باش يجي يفرقهم لقيت الواقعة وقعت”.

وتابعت الأم: ” ترزيت فيهم بجوج، واحد دفنتو واحد مشا للحبس، كنتمنا من القضاء يخفف على ولدي لأنه ماكانش ناوي يقتل”، وأبرزت الأم أن الضحية كان هو المعيل الوحيد لها بعدما توفي والده منذ سنوات.

ووجهت الأم نداء للمحسنين قصد تقديم يد العون سواء ماديا أو معنويا نظرا للظروف الاجتماعية المزرية التي تعيشها الأسرة في ظل هذا الحادث المأساوي الذي أودى بحياة المعيل الوحيد للأسرة.

كما أشارت الأم و أحد أبنائها الذي يعاني من مرض مزمن في ذات التصريح “أن وضعية الأسرة إزدادت تأزما الان، خاصة وأن كاهلها مثقل بمصاريف الكراء والأدوية وتكاليف الحياة اليومية” وتابعت: “الأب الذي توفي منذ سنوات كان يشتغل كعسكري سابق، لم يترك وراءه سوى معاش قليل جدا”.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *