الدرك الملكي يدخل على خط إغتصاب “سيكليس” لمجموعة من الأطفال بضواحي وجدة

لا حديث لسكان دوار البلايك حوالي 7 كيلومترات شرق مدينة وجدة هذه الأيام ، سوى عن شخص يملك محلا لإصلاح الدراجات “سيكليس” بالدوار المذكور، متهم باغتصاب مجموعة من الأطفال تتراوح أعمارهم ما بين 6 و 8 سنوات.

 

وكانت مصالح الدرك الملكي المختصة قد فتحت تحقيقا معمقا مع المشتبه فيه بناء على شكايات تقدم بها في وقت سابق أولياء بعض الأطفال.

 

ووفق شكايات موجهة إلى وكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بوجدة، يتوفر موقع “شمس بوست” على نسخ منها فإن المشتكين يتهمون صاحب محل إصلاح الدراجات يبلغ من العمر حوالي 55 سنة، باستدراج أبناءهم إلى محله ويعمل على اغتصابهم، دون اعتبار لعلاقة الجوار.

 

وجاء في مضامين الشكايات الموجهة إلى المصالح القضائية المختصة التي تحمل تاريخ 5 غشت الجاري ، أن المشتبه فيه ظل يستغل موقعه ك “سيكليس” حيث كان يستدرج الأطفال الصغار الذين يقصدونه من أجل إصلاح دراجاتهم الهوائية إلى داخل محله الذي حول جزء منه لبيع المواد الغذائية لممارسة الجنس عليهم، وعند الإنتهاء من ممارسة نزواته الشيطانية يقوم بتهديدهم بعقاب شديد في حالة إخبار أهلهم وذويهم بالأمر.

 

ويعود سيناريو إكتشاف الأمر حسب ما جاء في مضمون إحدى الشكايات، لما شعرت إحدى الأمهات بتغيير سلوك ابنها الصغير الذي أصبح ينتابه الخوف والفزع الأمر الذي دفعها إلى إستفساره، حيث لم يتردد الطفل في البوح إلى كل ما تعرض له من قبل المشتبه فيه، إذ لم يبق من خيار أمامها سوى تقديم شكاية معززة بشواهد طبية مطالبة القضاء بفتح تحقيق معمق في هذه النازلة والعمل على معاقبة المشتكى به.

 

وفي السياق ذاته، لم يكتف المشتكون برفع تظلماتهم إلى القضاء فحسب، بل قاموا بطلب المساندة والدعم من منظمات حقوقية وجمعيات مهتمة بحماية الطفل.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 1 )
  1. Hossin :

    لم تتطرقو إلى أهم عنصر في القضية حيت انه تم إطلاق سراح المتهم بعد يوم واحد فقط من إعتقاله ليس لتبات براءته بل لان لديه اخ دو منصب رفيع المستوى في الدرك الملكي الان قد لاد بالفرار مباشرة بعد أمر وكيل الملك بالافراج عنه

    0

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)