سيول جارفة تودي بحياة طفلة ضواحي تاوريرت

كتب في 25 يوليوز 2019 - 11:45 ص
مشاركة

استقبل مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي لتاوريرت صباح اليوم الخميس جثة فتاة قاصر جرفتها سيول الامطار التي شهدتها مساء امس منطقة بني وجكل ، جماعة سيدي لحسن التابعة ترابيا لاقليم تاوريرت.

 

 

الحادثة التي اهتزت على وقعها المنطقة تعود تفاصيلها الى حوالي الساعة السادسة من مساء امس الاربعاء حينما كانت الهالكة (ن-ل) تهم بقطع احد الاودية بعيون الدهاكنة قبل ان تباغتها سيول الامطار التي جرفتها لمسافة تزيد عن خمس كيلومترات ، ليتم العثور على جثتها بسد المسيد بجماعة سيدي علي بلقاسم .

 

 

هذا وقد تم نقل جثة الضحية التي تبلغ من العمر 14 سنة عبر سيارة اسعاف الى مستودع الاموات بالمستشقى الاقليمي لاخضاعها للتشريح، في الوقت الذي باشرت فيه عناصر الدرك الملكي تحقيقاتها بأمر من النيابة العامة لمعرفة اسباب و ملابسات الحادث.

 

 

ويشار الى انها ليست المرة الاولى التي تستيقظ فيها المنطقة على خبر مأساوي كهذا بسبب سيول الامطار بل سبق وان عاشت حوادث مماثلة ، ويعزى ذلك حسب ما صرح به بعض الساكنة لشمس بوست الى الغياب التام للقناطر والجسور بالاودية خاصة وان المنطقة تعرف عواصف رعدية باستمرار مما يؤدي الى عزلها عن العالم الخارجي دون ان تتحرك الجهات المسؤولة لايجاد الحلول.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *