مستشار أخر من حزب الحمامة بجماعة لقططير يسقط في قبضة الأمن

كتب في 14 يونيو 2019 - 10:07 م
مشاركة

لم يمضي على حبس رئيس جماعة لقطيطر، التابعة ترابيا لإقليم تاوريرت سوى أشهر قليلة، بتهمة الابتزاز والرشوة، حتى سقط عضو أخر بنفس الجماعة بتهم أخرى.

 

و تمكنت عناصر الشرطة القضائية بتاوريرت، بعد مغرب هذا اليوم الجمعة  من توقيف عضو ينتمي لذات الجماعة للتحقيق معه في تهم موجهة إليه تتعلق  ببيع أراضي سلالية وهمية، وشيك بدون رصيد.

 

وعلمت شمس بوست من مصادر مطلعة، أن المستشار الجماعي الذي ينتمي بدوره إلى حزب التجمع الوطني للاحرار، تم توقيفه بأحد المقاهي بحي مولاي علي الشريف، و نقل إلى مقر الضابطة القضائية لتعميق البحث معه في انتظار إحالته على أنظار المحكمة.

يشار إلى أن المحكمة الابتدائية بتاوريرت، سبق وأدانت شهر أبريل الماضي، رئيس جماعة القروية لقطيطير عبد الله ابو القاسم، الذي تقدم إلى انتخابات 2015 باسم حزب التجمع الوطني للاحرار، بسنة ونصف سجنا والمنع من الترشح لثلاث سنوات، وغرامة بقيمة 5000 درهم قبل أن تخفض محكمة الاستئناف بوجدة  عقوبته إلى ثلاثة أشهر.

ويأتي هذا الحكم بعد أن تابعته ذات المحكمة بناء على شكاية تقدم بها أحد المواطنين القاطنين بالجماعة ذاتها، يتهم من خلالها الرئيس بابتزازه ومطالبته بتقديم رشوة من أجل تسليمه بعض الوثائق الإدارية المتعلقة بأرض سلالية.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *