جريمة قتل بشعة ببركان..شاب يستعمل دراجة نارية لتصفية والده

كتب في 29 ماي 2019 - 4:30 م
مشاركة

 

لا زالت الجرائم ضد الأصول تحصد العديد من الأرواح في بلادنا خلال شهر رمضان لأتفه الأسباب، فبعد جريمة حي التقدم بمدينة بنجرير، التي ذهب ضحيتها قاصر على يد والده أمس الثلاثاء بعد ما انهال عليه بالضرب المبرح بشكل هيستيري حتى فارق الحياة.

 

اهتزت بدورها مدينة بركان على جريمة قتل بشعة صبيحة هذا اليوم ضد الأصول، لما أقدم شاب على قتل والده باستعمال دراجة نارية ثلاثية العجلات.

 

ويعود سيناريو الحادث وفق ما استقاه موقع “شمس بوست” من مصادر متطابقة، إلى الساعات الأولى من الصباح، لما دخل الشاب ووالده في صراع مرير ببيت الأسرة وفي الوقت الذي لم يتمكنا من التفاهم بشكل ودي لإنهاء المشكل، قرر الأب الاستعانة برجال الأمن بحثا عن الحماية من بطش إبنه.

 

ركب الوالد دراجته النارية، وتوجه نحو مخفر الشرطة لتقديم شكاية ضد الإعتداء الذي تعرض له من قبل إبنه، دون أن يدرك ويعرف أن هذا الأخير يتربص به من أجل وضع حد لحياته.

 

سلوك لم يرق الإبن وامتطى دراجة نارية ثلاثية العجلات واتجه صوب والده، ودون مقدمة قام بدهسه، سقط الأب مدرجا في دمائه من قوة الصدمة حلت الوقاية المدنية إلى مكان الحادث، نقلت الضحية نحو مستشفى الدراق لتلقي العلاج الضروري، قبل أن يلقي حتفه متأثرا بجراحه.

 

وفي السياق ذاته، وفور علمها بالخبر قامت المصالح الأمنية بحملة تمشيطية أسفرت عن توقيف الجاني، واقتياده نحو مخفر الشرطة لتعميق البحث معه بخصوص المنسوب إليه.

 

وبينت الأبحاث والتحريات الأولية التي باشرها المحققون، أن الجاني يبلغ من العمر حوالي 26 سنة ومن ذوي السوابق العدلية بتهمة الضرب والجرح والاعتداء على المارة وترويج المخدرات، فيما يبلغ الضحية حوالي 56 سنة متزوج وأب لعدة أبناء.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *