الجيش يحجز كمية مهمة من مخدر “الشيرا” بالشريط الحدودي ضواحي مدينة وجدة

كتب في 11 ماي 2019 - 10:30 م
مشاركة

علم موقع “شمس بوست” من مصادر متعددة، أن وحدات القوات المسلحة الملكية المكلفة بحراسة الشريط الحدودي، تمكنت مساء هذا اليوم السبت من إحباط محاولة تهريب كمية مهمة من مخدر “الشيرا” بمنطقة بني درار حوالي 20 كيلومتر شمال مدينة وجدة.

وكشفت المصادر ذاتها، أن الكمية تم العثور عليها مخبأة بإحكام داخل ثلاثة طرود ” colis” بالقرب من الشريط الحدودي، إذ من المرجح أن أصحابها كانوا يتحينون الفرصة من أجل تهريبها نحو الجزائر قبل أن ينكشف أمرهم.

ووفق المصادر ذاتها فإن الكمية المحجوزة قد يبلغ وزنها حوالي 150 كيلو غرام من الحشيش لأن الطرد الواحد في غالبية الأحيان يبلغ وزنه 50 كيلوغراما.

وفي السياق ذاته فقد تم نقل الكمية المحجوزة من المخدرات إلى مقر الدرك الملكي ببني ادرار، حيث باشر قسم المداومة هناك بفتح تحقيق معمق من أجل الوصول إلى الجاني أو الجناة بناء على تعليمات النيابة العامة.

وإلى ذلك فسبق لمصالح الدرك الملكي بمنطقة السعيدية أن أحبطوا عملية مماثلة خلال الآونة الأخيرة على مستوى منطقة “بلجراف” بالقرب من مدينة السعيدية حيث تمكنوا من حجز كمية تقدر حوالي 850 كيلوغرام من مخدر الشيرا كانت مخبأة داخل 29 حقيبة للظهر .

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *