أرضية الملعب الشرفي بوجدة جاهزة لاحتضان المباريات

كشفت ولاية جهة الشرق، أن أرضية الملعب الشرفي المعشوشبة طبيعيا، أصبحت جاهزة لاحتضان المباريات.

وأضاف في بلاغ  توصلت “شمس بوست” بنسخة منه، أن لجنة القيادة المتابعة لوضع الملب، عاينت نهاية الأشغال المرتبطة بإنارة الملعب ومستودعات الملابس، وتقدم الأشغال المتعلقة بتهيئة مرافق الملعب والمنصة الشرفية والأماكن المخصصة للصحافة والتي أشرفت على مراحلها النهائية.

كما تتواصل وفق نفس المصدر عملية وضع الكراسي في المدرجات العلوية حيث سيصل عدد الكراسي المثبتة في اليومين القادمين حوالي 7000 كرسي.  

و أفاد ممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المختبر الرياضي المغربي المختص قد عاين أرضية الملعب وقدم شهادة في الموضوع، تبين أن الملعب يستجيب تقنيا لدفتر التحملات الخاصة والمواصفات التقنية والمهنية المعمول بها، كما التزم المقاول نائل صفقة الأشغال بالعمل على إنهاء المرحلة الأولى من الأشغال بما فيها تنظيف الورش خلال اليومين القادمين، علما أن عملية تجهيز جميع المرافق والمنشآت ستتم نهاية الشهر الجاري.

وفي سياق متصل، أبدت السلطة الولائية والسلطات الأمنية حسب نفس المصدر “ارتياحها على ما تم إنجازه من أشغال في هذا الظرف الوجيز والذي سيمكن فريق مولودية وجدة لكرة القدم من إجراء مقابلاته في ظروف ملائمة”.

وأبرز البلاغ أن السلطات المختصة،  أوفت بالتزاماتها تجاه الجماهير الرياضية الوجدية من خلال استكمال الأشطر الضرورية من الأشغال ليكون الملعب جاهزا لاحتضان مباريات فريق المولودية الوجدية خلال مباريات الإياب للبطولة الاحترافية، علما أن العمل سيتواصل بالنسبة للأشطر الأخرى خلال هذا الموسم، وذلك لضمان ظهور الملعب بالشكل المناسب الذي يساعد نادي المولودية على تحقيق أفضل النتائج والجمهور الوجدي بالاستمتاع بالمباريات داخل ملعبه في أحسن الظروف.الملعب الشرفي في حلته الجديدة 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)