بنعطية يعلن اعتزاله اللعب دوليا و يوضح أسباب قراره .. (فيديو)

أعلن قائد المنتخب الوطني المغربي المهدي بنعطية، الثلاثاء فاتح أكتوبر الجاري، إعتزاله اللعب الدولي، وذلك بعد قضائه 12 سنة مع “الأسود”.
وقال بنعطية في حوار مع قنوات بينسبورت: ” بعد كأس إفريقيا كنت أرغب في التفكير قليلاً حول وضعيتي وكنت أيضاً مصاباً على مستوى الركبة لقرابة شهر و لم اشارك في المعسكر مع المنتخب الذي كان أول معسكر للمدرب وحيد خاليلوزيتش”.
وأضاف بنعطية : ” تحدثت معه منذ نحو 10 أيام تقريباً و قلت له ببساطة أنني أعتزم وضع حد لمسيرتي الدولية مع المنتخب المغربي .. لم يكن اتخاذ القرار سهلاً و كان لي إحساس في كأس إفريقيا و تأثرت كثيراً بعد إقصائنا من الكان ضد البنين لأنني لم أرغب في إنهاء مسيرتي بتلك الطريقة و الخسارة”.
وزاد بنعطية : ” استمعت للمدرب الذي أكد تمسكه بي و حاجته إلي في المنتخب و هذا أمر يسعدني .. أن يهتم بك مدرب جديد أمر جيد لكن و بكل صدق شرحت له أنني لم أعد قادراً على العودة للمنتخب و سماع نفس القصص .. أنا في بلدي و مع المنتخب منذ 12 سنة أعمل بجد و أضحي للوقوف مع المنتخب و لتشريف ألوان بلدي و أضع المغرب دائماً في المقدمة و في النهاية يكلمونك عن قصص واهية ..بنعطية يختار التشكيلة الأساسية .. أنت لا تريد لاعباً ما في المنتخب و قصص أخرى لا أساس لها من الصحة و هذا أمر متعب جداً”.
شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)