فاطمة.. مصابة بمرض في الحنجرة لم تذق الطعام منذ سبعة أشهر وابنتها الوحيدة تستنجد “انقذوا والدتي، غادي تموت مانقدرش نعيش بلا بها” (فيديو)

سبعة أشهر كاملة لم تذق فيها “فاطمة” ذات الستين سنة الطعام، وناذرا ما تستهلك كأس عصير في يومين قبل أن تبلعه بصعوبة بالغة فقط لأجل تظل على قيد الحياة”.

صراع فاطمة لأجل البقاء بدأ منذ سبعة أشهر حينما أصيبت بمرض الكيس المائي في الحنجرة تطلب معه قبل حوالي شهرين إجراء عملية جراحية لكن هذه العملية “لم تضيف أي تحسن الى حالة الأم ” حسب ما تسرده ابنتها لشمس بوست.

“بل زادت من معاناتها بعد أن تحامل عليها الألم بالاضافة الى الجوع الذي حول جسد فاطمة الى هيكل عظمي بالمنزل الذس تكتريه بحي النهضة بتاوريرت.

تسرد الإبنة الوحيدة والمعيلة للاسرة التي تتكون من ام مريضة وأب طاعن في السن “والدتي لم تذق الطعام منذ سبعة أشهر، كنشرّب ليها كاس عصير في يومين وغي بصعوبة لآجل ان تبقى على قيد الحياة “.

تضيف المتحدثة ودموع القهر تنهمر من عينيها “انا المعيلة الوحيدة للاسرة ، وبعد أن أصيبت والدتي بهذا المرض انقطعت عن العمل لأجل الوقوف الى جانبها ومتابعة حالتها الصحية المتدهورة عن قرب” الى خرجت نخدم مانلقاش لي يقابلها ، والى گلست معاها ماغانلقاش باش نعالجها”

تسترسل الإبنة التي وجدت نفسها بين نارين، قصة مرض والدتها ” مابغيتش نفقد الأم ديالي ، هي الوحيدة لي عندي ، لا استطيع العيش بدونها، وهي الان تموت في صمت أمام عيناي دون أن أجد القدرة على فعل اي شيء حيالها”.

 

وعلى أمل إنقاذ حياة والدتها التي تعيش أياما صعبة بين الالم والجوع الشديدين ، تستنجد الإبنة بذوي القلوب الرحيمة للتدخل قصد المساعدة خاصة وأن والدتها بحاجة الى فحوصات وأدوية ومصاريف التنقل.

هذه المصاريف الباهضة التي لم تجد لها الابنة من سبيل خاصة وأنها انقطعت عن العمل منذ سبعة أشهر، بالاضافة الى تراكم ديون كراء المنزل وديون الادوية والفحوصات التي اصبحت تطوق عنقها، دفعت بها الى التوجه بندائها العاجل هذا الى الجمعيات المهتمة والى المحسنين ووزارة الصحة لعل أحدهم يتدخل لإنقاذ حياة والدتها من الموت.
هاتف الاسرة : 0655370258

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)