مبادرة إنسانية بمناسبة المولد النبوي..توزيع وجبات على الأشخاص بدون مأوى في شوارع وجدة

 

في مبادرة إنسانية بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف، قامت جمعية تفائل النسوية للتنمية والتضامن والأعمال الخيرية بشراكة مع جمعية قلوب رحيمة وتعاونية ريان الشرق، بتوزيع العشرات من الوجبات الدافئة على الأشخاص بدون مأوى في شوارع وجدة.

المبادرة تجلت في توزيع وجبات بركوكش وبعض الفواكه على الأشخاص بدون مأوى في مبادرة لإحياء قيم التضامن بين أفراد المجتمع المحلي.

في هذا السياق، قال رفق وهو عضو بجمعية قلوب رحيمة، والمشرف على توزيع الوجبات أن جولات توزيع الوجبات تتم بشكل منتظم كل يوم سبت، فيما يخصص يوم الأحد لتنظيف المساجد.

وبهذه المناسبة وجه شكره للمتطوعين والمحسنين الذين يساهمون في إنجاح هذه المبادرات.

المشردين بوجدة

وفي نفس الإطار قالت إلهام كيطوني، رئيسة جمعية تفائل النسوية للتنمية والتضامن والأعمال الخيرية، أن مبادرة أمس السبت تمت، بعد تطوع أحد المحسنين الذي وفرته جمعية قلوب رحيمة لإطعام 100 شخص.

وبهذه المناسبة وجهت كيطوني شكرها لشريكها جمعية قلوب رحيمة، كما توجهت بالشكر لعموم المحسنين الذين قالت بأنهم يدقون أبواب جمعيتها للقيام بمبادرات شبيهة.

وقبل مبادرة أمس السبت، كشفت كيطوني، أنها قامت الجمعية بتوزيع اللوازم المدرسية على عدد كبير من التلاميذ الذين لم يكن بوسع أهاليهم توفيرها، وهو ما أدخل الفرحة على هؤلاء التلاميذ وعلى الأمهات.

وأبرزت أن جمعيتها لا تتلقى أي دعم من أي جهة، وإنما أعمالها تتم بتمويل من المحسنين.

وفي هذا السياق دعت المحسنين الراغبين في التصدق والعمل الإحساني التواصل مع الجمعية التي توفر لهم متطوعيها ومطبخها لإعداد ما يودون التصدق به على المحتاجين.

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)