بعد فراق دام أشهر.. زوج عكرود يطاردها في الإنستغرام لإسترجاع قلبها

بعد فراق دام حوالي 5 أشهر، قررت الممثلة المغربية وزوجها الممثل محمد مروازي لمّ الشمل وإعادة الروح لعلاقتهما، حيث كانت الفنانة المغربية المستقرة بالديار الكندية، قد أعلنت في منشور سابق عن إنهائها لعلاقة الزواج التي كانت تربطها بالممثل المغربي محمد مروازي، منذ أزيد من 10 سنوات.

 

وفي هذا السياق نشر الممثل المغربي محمد مروازي، صورة له مع طليقته سناء عكرود، على “إنستغرام”، وأرفقها بتدوينة شكر فيها متتبعيه وكذا شقيقتيها الذين ساهموا في تحقيق الصلح بينهما.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

صباح الخير عليكم…. شكرا سعاد… شكرا شهرزاد… شكرا المغاربة و الجزائريين و التوانسة على رسائلكم. سناء كانت طلبات مني بكل احترام و بكل إنسانية نوقفوا علاقتنا الزوجيه لانها و بعد مرور 10 سنوات على الزواج ارادت ان ترتاح و ان … وان… فوافقتها على ذلك ، من بعد خفت تمشي ترتاح بزااااااف و تزهق ليا 😟 ، فوضعتها امام الامر الواقع البارح… الحمد لله كل شيء على ما يرام اليوم…شكرا صديقاتي و اصدقائي.. احبو بعضكم حتى في الفراق و لا تيأسوا، فانتم لا تعرفون ما يخبئه المستقبل. سلام الله عليكم . @sanaakroudofficial @akroudsouadd @chahrazadakroudofficial #marocco #marocaine🇲🇦 #love

Une publication partagée par Marouazi (@marouazi.official) le

وقال مروازي في تدوينته “شكرا سعاد، شكرا شهرزاد، شكرا المغاربة والجزائريين والتوانسة على رسائلكم. سناء كانت طلبات مني بكل 10 سنوات على الزواج باش ترتاح.. وأن… وأن.. فوافقتها على ذلك، وخفتها من بعد ما ترتاح تمشي وتزهق ليا، فوضعتها أمام الأمر الواقع لبارح، والحمد لله كل شي على ما يرام اليوم”.

وشكل خبر إنفصال عكرود و مروازي خلال شتنبر الماضي صدمة في الوسط الفني المغربي، وبين معجبيهما، حيث كتبت عكرود قبل اشهر في حسابها الرسمي بإنستغرام معلنة عن إنفصالهما “وقالت : “منذ أشهر اخترنا، مروازي محمد وأنا، إنهاء زواجنا الذي دام عشر سنوات، اتحاد لا يؤطره فقط رابط زواج، بل صداقة متينة وشراكة إنسانية وعملية حقيقية أساسها الإحترام والمودة والحب والمشاركة”. مضيفة “سنبقى شركاء إلى الأبد، هو عائلتي وسندي وأنا له بالمثل، ولم أكن لأجد أفضل منه أبا لأولادنا زينة والمهدي، بل هو ابني الثالث”.

 

وأوضحت الممثلة المغربية، أن قرار الطلاق “جاء بعد تفكير هادئ وعميق، سنواصل المشوار العائلي معا، سنكون الرفيق والسند لبعضنا البعض ولأبنائنا الحصن الحصين. فالعائلة تبقى للأبد”.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)